♥ سحر ♥
-------.jpg Hosted by : مركز تحميل طق طق

هذا الصباح ..
أستمتعت جدا تحت المطر .!!!
.لعبت حافية القدمين ..
جلست تحته .
.أستمتعت بقطارته ..
أرتشفتها شهدا .
.لم أشبع منها ..
.تمنيت ان ينقضي عمري وانا تحت المطر ..
جاؤو إلي اولاد صغار ..
حاولوا ان يحموني من برد المطر ..
طلبوا مني أن أقف معهم تحت المظلة إلى أن يأتي أحد ويأخذنا ..
فرفضت بشدة !!
شعرت بأني انا من يجبان تكون تحت المطر ..
انا من يجب أن تستمتع بكل قطره من قطراته ..
ولا يحق لي أن أقف تحت مظلة أي شخص كان ..
إلا ان كانت مظلتك ..
لأنك كنت تحب الوقف معي تحت المطر ..
انا كنت الوحيده التي تستطيع إعادتك طفلا ..
وحين رحلت ...
وعدتك ان لااحتمي من المطر إلا اذا كنت بجانبي ..
لذا عُد إلي مسرعاً ..
فأنـا في انتظارك ..
"الهي متي يحل الشتاء فلقد اهرقت


-
-
مهاترات "
84b05d4cbb.gif Hosted by : مركز تحميل طق طق
1 Response
  1. عشت لحظات ماطرة رائعة تحت المطر

    انتي يا بوح المطر

    احس وكأني فعلن تبللت بقطرة طهر المطر

    صديقتك في ثنائي مطر 22\9