♥ سحر ♥

حبيبي اعد الي ذاك السراب....
ارحل ايها الحب الزاعم انك سؤالي والجواب،،
واكتب قلبي ابي لايهاب،،
/
\
/
هو خيال
<< وانتهي هو حلم
<< وصحى
مابالك ياقلبي ام يكفــــيك ماوصل من هراء..!!
اتريد ان تصبح اكذوبة ومهزلة صنعها غباء..!!
/
\
/
انا من جمع أنسجة العشق العتيد
وبنى لك مسرح يوم العيد
واعلن حب مخلصا من الوريد الى الوريد
وكنت العتاد والعدة والجند والعبيد،،
انا ماضي جلد صبور معتصم عنيد،،
واخلاص منبثق لايوجس خيفة بل يزيد،،
وانا البهتان الملوث به امحو واشيد ،،
وقضيت بك وقتي مبستم مترنم سعيد،،
اخبريهم انني لكل القوانين مريد،،
/
\
/
ذلك ما اقدمه لاجلك
فهل أنا جدير بك
أم أن بعدي يريبك
سأتوارى من شفقتك
وبكل القوة أرفض عطفك
ولن أجتمع واياه بقلبك
الا اذا اجتمعت الشمس والقمر بسمائك
وذلك في تزامن أمام عينك
فإما نور مضيء وأما ظلام حالك
/
\
/
51_8صباحا
9 تعليقات
  1. رونقك لوحدك يختلف عن الكل اشهد بة وانا انثي مثلك

    تسطيرات فاقة الابداع

    حبي :ضما الوجدان كانت هنا


  2. شهادتك بصمة غائرة في ثنايا قلبي

    وحبي المكلل بروح الاسمين لك يا رائعة


  3. ملكة الأحساس
    احساسك جدا ممتاز وطريقة تعبيرك في الخواطر جدا مميزه


    تحياتي لك ومدونة رائعه


  4. بوالفوز....

    سرني حقا مرورك
    اخجلتني اتمني ان استحق ذالك ...
    مبارك عليك نفحات مدونتك ..
    حبر قلمي يتشرف بهطولك علي هذا المكان

    دمت بو وخير ماتحب...


  5. تحية فقد وصلتي بنا حد النخاج..

    سلمتي ..


  6. بصراحة ررررررررررررروعة ياملمة

    كلمات شغلت بشكل رائع واستخدمت برونق خاص

    كلى ود وحب لك..


  7. وودت ان اشاركك ملكة الترحيب بابو الفوز
    مرحبا بك يا اخي بيننا
    دمت ودام حضورك..
    اخوك
    عديل الروح


  8. غير معرف Says:

    ربي يسلمكـ ياملكـــهـ الأحساس

    على هالخاطرهـ الرائــــــــــعه جدا جدا رائــــــــعه

    مشاعل ....


  9. مشاعل ...

    نزرتي غاليتي

    وجودك اظاف بلسم الشعاع النقي هنا

    كل الحب